Majesty 155 Unveiling Video

اليخت الفاخر الماجستي 155 من جلف كرافت

يُعتبر اليخت “ماجستي 155” أول يخت تبنيه “جلف كرافت” وفق مبدأ الإزاحة، وهو يقدّم لمالكيه، بطوله البالغ 155 قدماً (47 متراً)، تجربة راقية وفق أعلى درجات الراحة والرفاهية، بدءاً من النافورة ذات النقوش، الموضوعة على السطح المفتوح، والمحاطة بمنطقة جلوس واسعة تتيح للمسافرين التمتع بمناظر المياه الخلابة، وصولاً إلى الشلالات الجميلة المنحدرة من السطح الخلفي إلى حوض الجاكوزي الواقع في السطح العلوي.

وتمنح التفاصيل الراقية، التي يتميز بها اليخت “ماجستي 155″، مالكيه تجربة غير مسبوقة، سواء في الشكل أو على مستوى المضمون العملي. وتأتي مقصورة المالك رفيعة الطراز مجهزة بفرش وثير استُخدمت في تصنيعه أفخم أنواع الأقمشة والجلود، في حين صُنعت المناضد من حجر العقيق بلون قهوة الكابتشينو والرخام بلون العاج، ما يُضفي مزيداً من الأناقة الفارهة على الغرفة.

وتشتمل مقصورة المالك على غرفة للسيجار سقفها مكسوّ بأوراق تبغ حقيقية، تضفي لمسة فنية رقيقة على تصميم الغرفة الجذاب. وتعتبر الشرفة في مقصورة المالك من السمات المميزة لهذا اليخت السوبر، إذ تتيح الاستمتاع بمناظر بحرية واسعة من أجواء الخصوصية التي تتسم بها المقصورة.

وسوف ينبهر الضيوف بجمال تصميم غرفهم الكائنة في السطح السفلي من “ماجستي 155″، والتي خضعت لتشطيبات شملت استخدام أجود أنواع حجر العقيق الأحمر والأخضر ورخام بوتيشينو الفاخر. ويتيح اليخت لأولئك الذين يرغبون في قضاء وقت تحت أشعة الشمس الذهبية، أن يجدوا مبتغاهم في نادٍ شاطئي يقع عند المدخل الخلفي لليخت السوبر. ويأتي هذا النادي مجهزاً تجهيزاً كاملاً بمكان لتناول الطعام، وتلفزيون قابل للتوضيب، ومنطقة فسيحة للاسترخاء. ويشتمل السطح السفلي كذلك على مرآب واسع يقع خلف النادي ويتسع لقارب صغير ودراجتين مائيتين، يمكن بيُسر نقلها إلى الماء ومنه باستخدام رافعة خاصة.

وثمة مصعد ينقل ركاب اليخت بين طبقاته ليتيح مزيداً من السهولة في التنقل بين السطوح العلوي والرئيسي والسفلي، كما زُوّد الصالون الرئيسي بشرفة ثانية، فضلاً عن شاشة تلفزيون بتصميم خاص مقاوم للظروف الجوية، موضوعة في منطقة الجلوس الخارجية على السطح العلوي، لتزيد من عوامل الترفيه على متن هذا اليخت الفخم. كذلك ستنال منطقة الجلوس الداخلية على السطح العلوي إعجاب الركاب بسبب نوافذها شديدة الاتساع، التي تتيح مشاهدة بانورامية واسعة لا نظير لها.

وهناك الأنوار المحيطة بقاعدة “ماجستي 155” تحت سطح الماء، والتي تسر الناظرين بإبرازها الرائع للحضور المهيب لهذا اليخت السوبر عند خروجه للإبحار في المياه المفتوحة، كما تحافظ على إظهار مكانته الراقية حتى عند رسوّه خلال الليل.

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s